SRBC is Loading. Please Wait!!

أخبارنا

المعرض الدولي للإعمار IBEX 2018
Blog Post 1

المعرض الدولي للإعمار IBEX 2018

برعاية السيد رئيس مجلس الوزراء 

تنظم الشركة الدولة للإستثمار (السيد مصّان النحاس)

المعرض الدولي للإعمار IBEX 2018 من 26 ولغاية 29 تموز 2018  على أرض معرض دمشق الدولي و بمشاركة من سورية و جميع دول العالم.  

يهدف المعرض إلى جلب المستثمرين وطرح مشاريع استثمارية في سورية حول بناء و إعادة إعمار الوطن. كما يهدف إلى توثيق التعاون بين الجمهورية العربية السورية و مختلف دول العالم في كافة المجالات الإقتصادية.

ويضم المعرض : كافة القطاعات اللازمة لعملية البناء و المتضمنة شركات البناء و التطوير العقاري و مواد البناء و الكهرباء والطاقات المتجددة و الجسور والسكك الحديدية و المصارف و والتأمين و الاستثمار و النفط والغاز و تقنيات المياه. بالإضافة إلى قطاعات الصناعة والشحن و الآليات و المعدات الثقيلة . 

معرض السيارات و قطع التبديل وإكسسواراتها High Auto 2018 من 26 و لغاية 29 تموز 2018 على أرض معرض دمشق الدولي و بمشاركة من سورية
و جميع دول العالم. 
 

يهدف المعرض إلى إتاحة الفرصة لمشاهدة باقة من أحدث نماذج السيارات والآليات و معرفة آخر ما توصلت له تكنولوجيا تجميع السيارات في سورية و مايلزمها من ملحقات وإكسسوارات. 

و يضم المعرض: شركات السيارات و الآليات و المعدات الثقيلة و الشحوم و الزيوت ... بالإضافة إلى الشركات المتخصصة بقطع الغيار و الإكسسوار و الملحقات ومركز الخدمة. 

مؤتمر رجال الأعمال Business Conference بتاريخ 26 & 27 تموز 2018  لى أرض معرض دمشق الدولي و بمشاركة رجال الأعمال و المستثمرين و أصحاب الفعاليات من سورية و جميع دول العالم 

و يهدف المؤتمر إلى :

 تسليط الضّوء على الفرص الإستثماريّة المهمة داخل سورية.
-تفعيل دور الإستثمار في المرحلة القادمة من إعادة الإعمار.
-حشد الطّاقات العلميّة والخبرات الماليّة والاقتصاديّة في ورشة البناء في سورية. 
-تفعيل دور القّطاع الخاص والمستثمرين الأجانب في عملية النّمو الاقتصادي و إظهار دور الحكومة في عمليّة تطوير القوانين والتّشريعات التي تشجع على الإستثمار . 
- تشجيع المستثمرين على الاستثمار في سورية .
- عودة رؤوس الأموال المهاجرة إلى وطنها الأم سورية .
- عودة رؤوس الأموال المهاجرة إلى وطنها الأم سورية .
-رفع التّجارة البينيّة بين سورية والدّول الصّديقة إلى مستويات عالية.

قم بمشاركة الخبر عبر: